مرحبا بكم في منتديات نور الايمان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزائرية فلة: دويتو شيرين عبد الوهاب شائعة.. ونانسي أفضل في الدلع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مرام
عضو فضي
عضو فضي
avatar

الساعة الان :
عدد المساهمات : 213
نقاط : 491
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: الجزائرية فلة: دويتو شيرين عبد الوهاب شائعة.. ونانسي أفضل في الدلع    السبت مارس 09, 2013 4:58 am

نفت الفنانة الجزائرية فلة ما تردد عن وجود فكرة دويتو مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، بينما رأت أن النجمة نانسي عجرم أفضل في أغاني الدلع عن الطرب.


وفي حين أكدت أنها تدعو الله أن يحمي بلادها من الأحداث السياسية التي تعصف بالبلدان العربية، فإنها أشارت إلى أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة حوّل بلدها إلى جنة على الأرض.


وقالت فلة في مقابلة مع برنامج 'Sorry وبس' على قناة 'Otv' الفضائية اللبنانية مساء الأربعاء 14 مارس/آذار: 'لا توجد فكرة دويتو مشترك يجمعني بالمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ولا أعلم هذا الأمر من قبل، وإذا ترددت في الفترة الماضية أخبار بشأن هذا الأمر فلا أساس لها من الصحة إطلاقا'.


وأضافت 'لا أخطط لأي دويتو في الوقت الحالي مع أي فنان أو فنانة، لكني أجهز حاليا بالتعاون مع الشاعرة سارة الهاجري لأغنية جديدة بعنوان (ضيعتني)، وسأقوم بعملها كليب'.


واعتبرت الفنانة الجزائرية أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم أفضل في أغاني الدلع والأغاني الخفيفة مثل أغنية 'أخاصمك آه'، لكنها شددت في الوقت نفسه على أنها نجحت في تقديم الأغاني الطربية أيضا


وأوضحت فلة أن إليسا تستحق لقب ملكة الإحساس، فيما أشادت بجمال النجمة هيفاء وهبي، ودعت الله أن يحميها من العين، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن نجوى كرم إنسانة جميلة وملتزمة، وتمنت أن تكثر من زيارتها للجزائر، بينما اعتبرت النجم عاصي الحلاني فارس الغناء العربي عن حق.


وأكدت أن الفن الحقيقي مطلوب كثيرا، وأنه يجب تربية الأطفال على الموسيقى والفن الجيد، كاشفة أنها نشأت في عائلة فنية، حيث كان والدها ملحن وشاعر في الوقت نفسه، وأنها ولدت في فرنسا، وعاشت ثماني سنوات في لندن، حيث تعلمت الموسيقى.


ودعت الفنانة الجزائرية الله سبحانه وتعالى بحماية بلادها من الأحداث السياسية التي تعصف بالبلدان العربية، مشيرة إلى أن الجزائر ليست لديها مشاكل سياسية كما في البلدان العربية؛ حيث تعيش في حرية وديمقراطية.


وأوضحت فلة أن الجزائريين انتخبوا رئيسهم 'عبد العزيز بو تفليقة' بكل ديمقراطية وشفافية، مشددة على أنه منذ تولى الرئيس بو تفليقة الحكم اتخذ قرارات كثيرة صبت في صالح المواطنين؛ حيث ألغى الديون، وأصبحت الجزائر جنة على الأرض.


ونفت المطربة الجزائرية أن تكون شركة 'روتانا' سبب شهرتها على الساحة العربية، معتبرة أن صوتها الجيد هو الذي حقق لها النجاح، وأن روتانا لم تكن تحلم بالتعاقد مع صوت مثلها، حيث وصفت نفسها بـ'سلطانة الطرب من دون منازع'.


وانتقدت فلة قيام روتانا بفسخ عقدها على أساس أن ألبوماتها لا تحقق مبيعات، مشددة على أن ألبومها الأخير 'تشكرات' حقق نجاحا ضخما في منطقة المغرب العربي والخليج، وأنها تعاقدت على حفلات لايف كثيرة بسبب هذا الألبوم.


وشددت على أنها لا تتمنى العودة إلى روتانا مرة ثانية، وإنما تأمل أن يتركوها لحفلاتها وأعمالها في كافة بلدان الوطن العربي، لكنها عادت في الوقت نفسه وقالت: 'إذا شاء القدر سأعود إلى روتانا فهذا منزلي'
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير جروحي
مشرف قسم ادم
مشرف قسم ادم


الساعة الان :
عدد المساهمات : 136
نقاط : 206
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 22/12/2012
العمر : 23

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: رد: الجزائرية فلة: دويتو شيرين عبد الوهاب شائعة.. ونانسي أفضل في الدلع    السبت مارس 09, 2013 6:15 am

يسلمو على الخبر تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزائرية فلة: دويتو شيرين عبد الوهاب شائعة.. ونانسي أفضل في الدلع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور الايمان  :: الاخــــبــــار الـــــمــــــتــــــنـــــوعـــــــــة :: اخـــــبــــــار فـــــــنــــــيــــــة-
انتقل الى: